الجمعة، 12 أغسطس 2011

وقفة مع الطفولة

اليوم كنت اتفرر بالستلايت حطيت كذا محطه و ولد اختي يحن يبي mbc 3 حطيت على القناة وقعدة اشوف مسلسلات الكرتون 2011
انصدمت بصراحة شنو فرق عن ايامنا الحلوة كل مسلسلاتهم سخيفه مافيها لا مبادئ ولا قيم كلها عنف طق والحريم راسمينهم بشكل مغري شنو هذا بصراحه صدور ومايوه تحته ليقن ومكياج احنا ايامنا مافيه جذيه
قعدت اتذكر مسلسلاتنا وقلت لازم اذكركم معاي



مسلسل سالي
مسكينه شغلوها خدامه وكرفت كراف مو طبيعي وصبرت ونالت من خدامه لي اميرة الألماس
شوفوا الحظ ورث ابوها ورفيج ابوها بعد لوووووووووووول لا وتبرعت حق المعهد بعد لو انا مايشوفون مني فلس حمر
ههههههههههههههه






مسلسل ليدي







مسلسل صاحب الظل الطويل اموووووووووووووووووووت فيه الفقيره اليتيمه يحبها هذا
بصراحه حده مسلسل رومانسي و بناتي





كبامارو ههههههههههههههههه انا احب الشومن طبعا مسلسل نينجا




مسلسل بوليانا





وااااااااااااي كنت ابجي على قصة الولد اللي يحب الاميره وعنده عصفور قالتله الاميره ماراح اتزوجك لين تيبلي ورده حمرا وراح الولد يدور مسكين مالقى وقعد ضايق خلقه جان يضحي بنفسه الطير ويقز قلبة بشوكة غصن الوردة البضا ويسيح دمه على الورده وصارت حمرا علشان تتزوجه الاميره ومات الطير وخذا الولد الورده وراح يركض حق الاميره جان يشوفها ترقص مع واحد وقالها انا يبتلج الورده الحمرا جان تقوله مابيها هذا يابلي عقد لولو وقعد يبجي على الطير ماله المسكين
كنت ابجي على هالقصه



كاليميرو كاليميرو احبه هالكتكوت الاسود يا حلوة لووووووووووووول




لحن الحياة واااااااايد حلووووو




رانزي المدهشه وحبها حق شان ماكابي




كانت طفووووووووووووووووووووله روعه بمعنى الكلمه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق